آخر الأخبار
Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

سوف تغلق شركة Apple Inc. مكاتبها ومتاجرها ومراكز الاتصال التابعة لها في الصين حتى 9 فبراير ، وهي خطوة تقول الشركة إنها جاءت من "وفرة من الحذر وبناءً على أحدث نصيحة من خبراء صحة بارزين".

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تدرس فيه الشركات العالمية التي لها آثار أقدام صينية ثقيلة كيفية الرد على تهديد انتشار فيروس كورونا الذي أثار القلق في جميع أنحاء العالم لكنها لا تزال تتركز في المقام الأول في الصين ، البلد الذي ظهرت فيه لأول مرة.

أعلنت اليوم أكبر شركة طيران في أستراليا كانتاس إيرويز المحدودة وشركة سيبو إير ، أكبر شركة طيران في الفلبين ، أنها ستوقف رحلاتها إلى الصين. قامت شركات صناعة السيارات Honda Motor Co. و Nissan Motor Co. بإجلاء عمال من ووهان ، حيث ظهر الفيروس لأول مرة ، بينما أغلقت شركة Starbucks Corp أكثر من 2000 موقع في الصين القارية.

تقيد شركة Apple سفر الموظفين إلى الصين في المواقف الحرجة في العمل ، وأصدرت توقعات بأن الإيرادات كانت أكبر من المعتاد بسبب عدم اليقين المحيط بالفيروس. وقالت الشركة انها ستزيد ايضا من تنظيف متاجرها وستأخذ درجة حرارة عمال التجزئة.

وقالت الشركة إن متجرها على الإنترنت في الصين سيظل مفتوحا ً حتى في حين أن وجودها في الصين لا يزال مغلقاً.

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

مدونة عربية مصرية ليست تعليمية ولكن الغرض منها هو مشاركة كل ما هو جديد في عالم التقنية مما يؤدي إلي النهوض بالمحتوي العربي التقني